"". UA-20896369

Sunday, October 18, 2009

Stalking the Wild Squirrel

Glorified rats-that's all they are. What is this with humans thinking they're cute? Yeah, they're cute all right, with their little cheeks all fat with nuts, or whatever it is those miserable little things eat. But you know all that stuff they're eating? It will just make them taste better when I finally nab one...
I got so close to one today that I was already dreaming of what I'd serve with it (pan-seared medallions of squirrel napped with a red wine pan juice reduction, sides of steamed haricots verts and sweet potato puree, followed by...) Oops! Sorry-got carried away.


So anyway, here's what happened: Parental Unit lets me "help" her get the morning papers from our front patio- and that's where I caught a glimpse of a bushy tail racing up the fence, trying to make it into the tree. Well, I tore after him, and he got so scared the nut he was carrying flew out of his paws, and he slipped and fell to the brick patio. For a split second, I was in biting distance, but he turned and ran the other way (man they're fast!), but I just kept running and plowed into the gate. Parental Unit  screamed and, I think, almost fainted. So now I can only keep tabs on the patio through the window - with "you know who" right beside me (see picture).

4 comments:

noor said...


نقل عفش فى الجهراء
نقل عفش الفروانية نقل عفش فى الفروانيه

نقل عفش حولي نقل عفش فى حولى
نقل عفش المنطقة العاشرة نقل عفش المنطقه العاشره

mai said...


فاننا في سما الصقر
شركة كشف تسريبات المياه بالرياض ، كثيرًا ما يتعرض المنزل إلى المشاكل المختلفة والتي
شركة كشف تسربات مياه بالرياض
لانك غير مختص مثل شركة كشف تسربات مياه بالرياض فلا تعرف سبب لذلك ويكون لامر اكثر
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياة بدون تكسير
تعد مشكلة كشف تسربات المياة من احد المشاكل التي تؤدي الي ارق اغلب البيوت وخاصة في بلادنا العربية
شركة كشف تسربات مياه بالرياض
تعدد انواع تسربات المياة ويتم تحديدها من قبل شركة كشف تسربات مياه بالرياض
كشف تسربات المياة
لمياه, حيث هناك أجهزة استماع مختلفة بناءً على موقع
شركة فحص تسربات المياة بالرياض
كشف تسربات مياة
تقديم لمختلف الخدمات التي تتعلق بمشاكل تسربات المياه وما يترتب عليها من أضرار كثيرا ما تكون بالغة الخطورة
شركة كشف تسربات مياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات المياة بدون تكسير
كشف تسربات المياة
شركة فحص تسربات المياة بالرياض
كشف تسربات مياه
كشف تسربات المياةبالرياض

mai said...


جميع الخدمات المنزلية بالرياض
مؤسسة الصرح جروب لجميع خدمات

ترميم منازل قديمة 0534547049
ترميمات مباني بالرياض 0534547049
ترميم بيوت 0534547049
ترميم شقق 0534547049
ترميم فلل 0534547049
ترميم منزل 0534547049
ترميم الحمام 0534547049
ترميم البيت 0534547049
ابغي شركة ترميم منازل 0534547049
ترميم حمامات بالرياض 0534547049

عايش في بحر الاوهام said...

شركة غسيل سيارات متنقل شرق الرياض التابعة لشركة العالمية كلين واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة، والتي تتميز بالنجاح والخبرة الكبيرة في مجال تنظيف و غسيل سيارات متنقل بالرياض بجميع الانواع والاحجام بايدي افضل فريق عمل وايضا استخدام افضل مواد ومعدات الغسيل .
كما يوجد لدي شركة غسيل سيارت بالبخار شرق الرياض العديد من الفروع علي مستوي الاحياء والمدن المختلفة علي مستوي الرياض والمملكة بالكامل.
مع شركة غسيل سيارات متنقل شرق الرياض نستخدم معدات غسيل حديثة، مثل البخار لتنظيف السيارات، ولهذا يامل الكثير من اصحاب السيارات ان يتم غسيل وتنظيف سيارتهم بشكل جيد بدون حدوث اي اضرار للسيارة ولهذا يحتاج الي شركة غسيل سيارات شرق الرياض يكون بها فنين وعمال مهرة للقيام باعمال الغسيل علي اكمل وجة.
ولهذ تجد ان الشركة تهتم باختيار فريق العمل والذي يجب ان يكون علي اعلي مستوي من الكفاءة والذي يهمتم بعملية التنظيف بشكل ممتاز.
من افضل شركات غسيل السيارات شرق الرياض حيث تعتبر الشركة العالمية اكبر شركة في المملكة العربية السعودية من حيث العمالة المكثفة والعمالة المدربة بالرياض والادوات المستخدمة حيث تتمتع شركتنا بسمعة قوية في غسيل سيارات متنقل بالرياض
كما أنها من أرخص شركة غسيل سيارات شرق الرياض من جهة سعرها ونوع السيارة من جهة أخرى وهي بديل عن التنظيف وسعر غسيل السيارات في الرياض من المستوى العام والخاص. المستوى والمستوى العام لأسعار السيارات من جهة السعر شركة تنظيف سيارات متنقلة في الرياض من جهة السعر ومن جهة نوع السيارة.
شركة غسيل سيارات متنقلة شرق الرياض نعمل دائما من اجل راحتك ولتوفير اي مجهود وتعب منك. نحن الشركة الأولى والأفضل في تقديم جميع الخدمات التي تساعدك بأرخص الأسعار وأقل التكاليف فقط من شركتنا.
الآن، مع الجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة، نقدم لك خدمة غسيل السيارات المتنقلة شرق الرياض (الغسيل مع المنظفات - البخار). لا توجد حدود لجودتها العالية من المحادثة ومهاراتهم وخبرتهم. جميع الخدمات التي نقدمها تمنحك التعب أو الجهود المضنية التي يمكنك القيام بها. يتطلب غسيل السيارات عامل ماهر من ذوي الخبرة في التنظيف. لا يمكنك غسل سياراتك بنفسك ولن تحصل على النتيجة المرجوة، ولكن يمكنك أن تتسخ أكثر.
مع غسيل سيارات متنقل الرياض، نأتي إليك لغسل سياراتك، وليس أنت. هذا يوفر لك أيضًا الوقت والجهد والمال. إذا كنت في المنزل وترغب في غسل سياراتك في المنزل خوفًا منها أو لتوفير الوقت. نأتي إليك حيث يتم غسل السيارة ورسمها وتركها خالية من الأوساخ أو الأوساخ، لامعة ونظيفة للغاية. استخدمنا ووفر الوقت والجهد والمال مع الشركة العالمية في الرياض.
تقدم شركة العالمية كلين افضل غسيل سيارات متنقل بالرياض. عند الاتصال بنا، سيذهب عمال الغسيل المتنقلون إلى منزلك لغسل سيارتك في جميع احياء الرياض، وتنظيف السيارة من الداخل والخارج، وتلميع السيارة بعد الغسيل لجعلها تبدو جديدة تمامًا. وبالإضافة إلى ذلك، استخدام البخار في تنظيف السيارة من الداخل والخارج للحفاظ على أريكة السيارة والجلد من السيارة لأطول فترة ممكنة، وكذلك تنظيف الجسم الداخلي حيث تتراكم الأوساخ ومقاعد السيارة.
إذا قمت بغسل السيارة بالاستعانة بـ شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض، فإننا نحافظ على الأريكة والأرضيات الموجودة في السيارة جيدًا ونقوم بتفريغ الغبار من السيارة قبل غسلها حتى لا تتسخ بعد التنظيف وتترك آثار الغسيل بعد الغسيل. لقد قمنا بتزويدك بموظفين مدربين قاموا بغسل أكثر من 1000 سيارة كبيرة وصغيرة داخل المملكة. لا تتردد في الاتصال بغسيل السيارات المحمول في الرياض بناءً على راحتك لتنظيف سياراتك وعائلتك بكل جودة ممكنة.
يمكنك ايضا الاطلاع علي : شركة غسيل سيارات متنقل شمال الرياض
كما يمكنك زيارة موقعنا: https://alalmiyah.com/

Post a Comment

We love hearing from you!

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...